مجلس مدينة طرطوس >

مجلس مدينة طرطوس  





  طرطوس عراقة التاريخ

لمحة عن مدينة طرطوس
لمحة عن المدينة القديمة

 <<كلمة رئيس مجلس المدينة>>    ماض مجيد, تاريخ عريق, حضارة متأصلة, تصحيح مبارك, تحديث وتطوير. من تتابع العصور على مدينتنا التاريخية طرطوس درة البحر الابيض المتوسط التي تعتز بماضيها وتراثها- وابوة التصحيح لها - والسير على خطى مسيرة التحديث والتطوير التي يقودها السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد . نطل عليكم من خلال هذا الموقع ويحدونا الامل ومتابعة العمل للتواصل معكم والتعاون معاً لرفع سوية الخدمات المقدمة للأخوة المواطنين بكافة مجالاتها. ومن خلال هذا الموقع نعرض كافة الانجازات في مجلس المدينة على كافة المستويات التنظيمية والخدمية والثقافية وهيكلية المدينة والمشروع الذي نطمح ان يكون رائدا مركز خدمة المواطن ، والمشاريع الاستثمارية في المدينة والمشاريع الخدمية والمناقصات المعلن عنها مع اهم مواقع الجذب السياحي واهم القوانين والقرارات المتعلقة بالمواطنين . مع استعدادنا التام للرد على كافة التساؤلات والاستفسارات المطروحة من قبلكم حول مختلف المسائل التي تهمكم في مجلس مدينة طرطوس ودوائره المختلفة اختصاراً للوقت وتخفيفاً للجهد وتلقي جميع الملاحظات التي تخدم سير العمل لمصلحة المدينة وخدمتها وللارتقاء والنهوض بها نحو الافضل. معاهدين القائد المفدى السيد الرئيس الدكتور بشار الاسد على بذل المزيد من الجهد لمتابعة مسيرة التحديث والتطوير حتى نرتقي بعملنا والخدمات التي نقدمها نحو الافضل والاسمى. سائلين المولى عز وجل السداد والتوفيق لتحقيق طموحاتنا الكبيرة تجاه مدينتنا الغالية وابنائها وتقديم افضل الخدمات في مختلف المجالات دمتم ودام وطننا بخير

أخبار...>> أحداث...>> خدمات...>> نحن في خدمتكم...>> و نعمل من أجلكم ..>>. مجلس مدينة طرطوس

  <<إعلانات المجلس البلدي>>

 تعلن مدينة طرطوس انه تمت أعمال التقدير البدأئي لحساب رسم مقابل تحسين على العقارات الواقعة ضمن مدينة طرطوس.. مزيد من التفاصيل اعلان رقم /1313/

  قرارات المجلس البلدي

قرارت مجلس مدينة طرطوس تاريخ 19/1/2017

قرارات مجلس مدينة طرطوس تاريخ 18/1/2017

  محاضر المجلس البلدي

محضر جلسة مجلس مدينة طرطوس رقم5
محضرجلسةمدينةطرطوس المنعقد بتاريخ 12/1/2014

محضر جلسة مجلس مدينة طرطوس رقم4مكرر
محضر جلسة مدينةطرطوس رقم4مكرر المنعقد بتاريخ 9/1/2014

  مجلس مدينة طرطوس

إعلان-->> اعلان رقم /1313/ >> إعلان-->> إعلان مزاد علني لاستثمار المواقع الشاطئية(ِA-C) ضمن شاليهات الأحلام >> إعلان-->> إعلان رقم/6560/ >> إعلان-->> إعلان رقم/6559/ >> إعلان-->> إعلان مزاد علني لاستثمار الكشك رقم /24/ الواقع في حديقة الباسل >>

 التوصل لاتفاق مع إيران يضمن عدم امتلاكها قنبلة نووية مع رفع العقوبات عنها.

أعلنت مسؤولة السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي، فيديركا موغريني، في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس في مدينة لوزان السويسرية، توصل القوى الغربية وإيران إلى "اتفاق إطار" بشأن برنامجها النووي، يضمن عدم امتلاكها قنبلة نووية ورفع كل عقوبات مجلس الأمن، والعقوبات الأميركية، والغربية المفروضة على إيران".
ويتضمن الاتفاق ان تخفض طهران أجهزة الطرد المركزية لديها، ويحول منشأة فيدرو إلى منشأة أبحاث، متعهدة برفع كامل للعقوبات من جانب الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.

وأكدت موغيريني أن الاتحاد الأوروبي سيشرف بشكل كامل على تنفيذ اتفاق الإطار، الذي تم التوافق بشأنه بين القوى الغربية (5 +1)، وإيران، مبينة أن البروتوكول يتضمن خفض أجهزة الطرد المركزية في إيران، وتحويل "مفاعل ناتانز" إلى مركز تخصيب اليورانيوم الوحيد في إيران، ووقف تخصيب اليورانيوم في "منشأة فودرو" وتحويلها إلى مركز للبحث الفيزيائي، كما سيتم تصدير الوقود المستنفد خارج البلاد.

وأشارت إلى ان تنفيذ ذلك سيتزامن مع اعتزام الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة رفع العقوبات المفروضة على إيران بسبب برنامجها النووي، مؤكدة أن مجلس الأمن الدولي سيعمل على إنهاء العقوبات الاقتصادية المفروضة على إيران، "في غضون فترة زمنية متفق عليها".

وقالت إن لجانا من المختصين والخبراء سيعملون على صياغة نص الاتفاق الشامل بين الدول الغربية وإيران، لضمان صيغة الاتفاق الشامل المزمع إقراره في يونيو/ حزيران، لافتة إلى أن الاتفاق سيتيح لإيران المشاركة في تعاون دولي في مجال توليد الطاقة الكهربية عبر الوسائل النووية، فضلا عن مشاركتها في مجال السلامة والأمن النووين.

ومن جانبه، تعهد وزير الخارجية الإيراني، جواد ظريف، بأن بلاده وافقت على ما جاء في اتفاق الإطار بشأن الوقف الكامل للتخصيب في "مفاعل فودرو" وتحويلها إلى منشأة بحثية فيزيائية، وغيرها من البنود التي اتفق عليها مع القوى الغربية، مؤكدا أنه بموجب هذا الاتفاق "سيتم رفع كل عقوبات مجلس الأمن، وكل العقوبات الأميركية، وكل العقوبات الغربية التي فرضت على إيران".


Share
إضافة تعليق

            

أحدث الأخبار
البدء بتركيب مشروع طاقة شمسية

البدء بتركيب مشروع طاقة شمسية في حديقة الباسل وقريبا في شارع الثورة 

المزيد
بدء حملة النظافة في طرطوس

تاريخ 11/2/2017

بدء حملة النظافة التي تقوم بها مديرية النظافة في مجلس مدينة طرطوس في شوارع و احياء الرمل و شارع الشهداء... المزيد


Copyright ©Tartous city council..مجلس مدينة طرطوس